News

لينوفو تعلن عن أجهزة لوحية جديدة تعمل بنظام أندرويد

   

لينوفو تعلن عن أجهزة لوحية جديدة تعمل بنظام أندرويد

سلاسل متنوعة من الحواسيب اللوحية تقدم تحسينات في الأداء

ومصممة لتلائم فئات مختلفة من المستخدمين

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 26 فبراير 2013: أعلنت شركة لينوفو (المدرجة بالرمز 992 في بورصة هونغ كونغ، وبالرمز LNVGY في نظام إيصالات الودائع الأميركية ADR) اليوم عن تشكيلة جديدة من الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، تتنوع مواصفاتها وأشكالها ومقاساتها لتلبي حاجات المستخدمين على اختلاف أذواقهم واحتياجاتهم، سواء كانت سهولة الحمل وخفة الوزن أم كانت التجربة عالية المستوى مع محتوى الوسائط المتعددة. وسيتم طرح هذه المجموعة من المنتجات، والتي تتضمن أيضاً ميزات اتصال فريدة من نوعها، في الأسواق العالمية ابتداءً من الربع الثاني من العام 2013. يقدم كل منتج من هذه المجموعة خيارات تكوين محددة معدة خصيصاً لفئة بعينها من المستخدمين، وستكون المواصفات هي الأفضل في فئتها، وكل ذلك بسعر تنافسي.

تبدأ المجموعة مع جهازين لوحيين جديدين من السلسلة A، بقياس شاشة 7 بوصات، وهما مصممان لتقديم أفضل تجربة استخدام متنقلة دون إغفال سرعة الأداء. ويعتبر الجهاز A1000 مثالياً للأشخاص الذين يشترون جهازاً لوحياً للمرة الأولى ويقدم أداء محسناً في الصوتيات، في حين يتضمن الجهاز A3000 معالجاً رباعي النوى ليوفر أداء سريعاً سواء في الألعاب أم في تصفح الإنترنت. وفضلاً عن هذين الطرازين، أعلنت لينوفو أيضاً عن الجهاز اللوحي الجديد S6000 بقياس شاشة يبلغ 10 بوصات، حيث يقدم منافذ وصل إضافية، وشاشة كبيرة بألوان نابضة بالحياة وتصميماً أنيقاً فائق النحافة سيجعلك موضع حسد الكثيرين أثناء استمتاعك بمشاهدة الأفلام أو اللعب في المقهى.

وفي هذه المناسبة، صرح تشن وين هوي، نائب رئيس لينوفو ومدير عام وحدة أعمال الأجهزة والتقنيات النقالة قائلاً: "تلبي عائلة أجهزتنا اللوحية الجديدة التي تعمل بنظام أندرويد احتياجات عملائنا وتحقق مطالبهم. فقد لاحظنا أن الأجهزة اللوحية بقياس 7 بوصة تحظى بقبول جيد وخاصة في أوساط المستخدمين الشباب النشيطين ودائمي التنقل، ولذلك عملنا على إنتاج أجهزة تلبي احتياجات هؤلاء الزبائن، فضلاً عن أجهزة أخرى موجهة لأصحاب المتطلبات العالية من هواة الألعاب ومستخدمي الوسائط المتعددة. نحن واثقون بأن أجهزتنا اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد ستنال إعجاب الزبائن في جميع أنحاء العالم، وهي تمتاز بالتنوع والمرونة لتناسب جميع أطياف الزبائن على اختلاف احتياجاتهم وميزانياتهم".

الجهاز S6000، مركز "الترفيه المنزلي" المتنقل

مع انتشار الأجهزة اللوحية ونمو مبيعاتها بين عامة الجمهور، فقد أدت زيادة الطلب على أجهزة بشاشات أكبر إلى رفع مستوى التحدي أمام منتجي هذه الأجهزة. ويمثل الجهاز اللوحي S6000 استجابة لينوفو لهذا التحدي، حيث أن هذا الخيار الأنيق والقوي مثالي للزبائن الذين يبحثون عن جهاز ينتقل بشكل سلس بين تطبيقات الترفيه وشبكات التواصل الاجتماعية وغيرها. ويعمل جهاز S6000 بمعالج رباعي النوى هو MTK 8389/8125 وبسرعة 1.2 غيغاهرتز، ما يجعله رائعاً في تشغيل الألعاب والوسائط المتعددة بشاشة قياسها 10 بوصات من النوع IPS وبدقة 1280×800 وزاوية مشاهدة عريضة تصل إلى 178 درجة، ومنفذ HDMI مصغر وميكروفون رقمي. كما يقدم الجهاز S6000 عدداً من الإضافات لتحسين أدائه كوسيلة اتصال بشبكات التواصل الاجتماعية بما في ذلك تقنية الاتصالات النقالة من الجيل الثالث HSPA+ (اختيارية)، وبطارية بسعة كبيرة تسمح بتصفح الإنترنت عبر الشبكات اللاسلكية (واي فاي) لمدة تزيد عن 8 ساعات. ومع كل هذه المواصفات، فإن الجهاز S6000 يمتاز بتصميم أنيق ومريح، حيث تجتمع كل مكوناته في هيكل فائق النحافة لا تتجاوز سماكته 8.6 مم ووزنه 560 غرام، ما يشعرك بالارتياح ويلفت إليك الأنظار.

Lenovo S6000

الجهاز اللوحي A3000، أداء كامل في تصميم صغير

في عالمنا الدائم الاتصال، يجب أن تكون الأجهزة سهلة الحمل والتنقل دون التضحية بالأداء. وينفرد الجهاز اللوحي A3000 بمواصفات تتوقعها من جهاز أكبر من ذلك بكثير، تجتمع كلها في جهاز لوحي خفيف الوزن وسهل الحمل بشاشة قياسها 7 بوصات. يعمل الجهاز اللوحي A3000 بمعالج رباعي النوى من إنتاج شركة ميدياتك MTK تردده 1.2 غيغاهرتز، ليقدم تجربة استخدام مثالية في الألعاب والفيديو ومشاركة الصور وتصفح الإنترنت، مع تنقّل سلس بين التطبيقات وأداء ذي استجابة سريعة. ولا يغفل الجهاز A3000 الاستفادة من فوائد القياس 7 بوصة، إذ يضمن هذا الجهاز اللوحي، الذي يقدم شاشة من نوع IPS بدقة 1024×600 بكسل ويزن أقل من 340غ ولا تتجاوز سماكته 11 مم فقط، أنك لن تشعر بأي ضعف في الأداء، حتى عندما يحوي كنزاً من التطبيقات والمحتوى على ذاكرة الجهاز ذات السعة الكبيرة والتي يمكن توسيعها حتى 64 غيغابايت من خلال إضافة بطاقة Micro-SD خارجية. كما يوفر الجهاز دعماً اختيارياً للإنترنت النقالة من الجيل الثالث 3G HSPA+ ليبقيك على اتصال أثناء رحلتك.

Lenovo A3000

الجهاز اللوحي A1000، استوديو في الجيب مزود بنظام دولبي

يقدم الجهاز A1000 تجربة صوتية رائعة لا تجدها عادة إلا في الأجهزة اللوحية باهظة الثمن بقياس 7 بوصات. ويعتبر الجهاز A1000 مثالياً لعشاق الموسيقى الذين يريدون "استديو جيب" يسمح لهم بالاستمتاع بالموسيقى ومشاهدة الأفلام أينما ذهبوا، فهو يتضمن تقية دولبي ديجيتال بلاس مع سماعات أمامية على جانبي الشاشة لتضمن توجيه الصوت نحو أذنيك بدلاً من الأرض. ويعمل هذا الجهاز بنظام أندرويد 4.1 "جيلي بين" ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 غيغاهرتز، ويتضمن ذاكرة تخزين تصل سعتها إلى 16 غيغابايت، يمكن توسيعها إلى 32 غيغابايت مع بطاقة Micro-SD، بحيث تستطيع نسخ المحتوى الخاص بك وحمله معك إلى صالة الألعاب الرياضية أو المكتب أو أي مكان قد ترغب فيه بالاستمتاع بتجربة صوتية وبصرية عالية الجودة. يتوافر الجهاز بأحد اللونين الأسود أو الأبيض، ما يتيح لك اختيار ما يناسب ذوقك ونمط حياتك.

Lenovo A1000

خدمة لينوفو موبايل أكسيس

تتضمن جميع الأجهزة اللوحية الجديدة من لينوفو، والتي تعمل بنظام أندرويد، خدمة Lenovo Mobile Access للاتصال السهل بالإنترنت، وهي خدمة فريدة من نوعها تتيح للمستخدمين الاتصال بالإنترنت بصورة فورية دون الحاجة لأي إعدادات. عندما يشغل المستخدم أحد الأجهزة S6000 أو A3000 أو A1000 لأول مرة، فسيرى رمزاً يشير إلى لينوفو كمزود اتصال بالإنترنت. ودون الحاجة إلى إعداد خطة بيانات خاصة بك، يمكنك البدء على الفور بتصفح الإنترنت وتناول بريدك الإلكتروني ومشاركة المحتوى مع الأصدقاء باستخدام اتصال نقال من الجيل الثالث HSPA+ 3G أو عبر اتصال واي فاي تبعاً للإعدادات المحددة في جهازك. وعند انتهاء مدة خدمة Lenovo Mobile Access الأولية، ستظهر شاشة خيارات مبسطة تتيح لك تجديد خدمة لينوفو أو اختيار شبكات أخرى. تتوافر خدمة Lenovo Mobile Access حالياً في معظم بلدان أوروبا الغربية بما في ذلك النمسا والدنمارك وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وايرلندا وإيطاليا وهولندا والمملكة المتحدة.

الأسعار والتوافر

ستتوافر أحدث أجهزة لينوفو اللوحية العاملة بنظام أندرويد في جميع أنحاء العالم اعتباراً من الربع الثاني عام 2013. وعلى الرغم من أن الأسعار تختلف حسب البلد والطراز والمواصفات، فإن كل جهاز جديد من هذه المجموعة سيحمل سعراً تنافسياً يضع التجربة الراقية لاستخدام أحدث الحواسيب اللوحية في متناول الجميع.

عن لينوفو

تعتبر لينوفو (المدرجة بالرمز 992 في بورصة هونغ كونغ، وبالرمز LNVGY في نظام إيصالات الودائع الأميركية ADR) ، شركة تكنولوجيا ومنتجات شخصية تبلغ قيمتها 30 مليار دولار أميركي، وهي ثاني أكبر شركة لصناعة الحواسيب الشخصية في العالم ورائدة في تصميم وصناعة أخوات الحواسيب الشخصية الناشئة، وتقدم خدماتها للزبائن في أكثر من 160 بلداً في أرجاء العالم. تكرس الشركة كل جهودها لإنتاج حواسيب شخصية وأجهزة إنترنت نقالة فائقة الجودة من حيث التصميم والتصنيع. وترتكز فلسفة أعمال لينوفو على الابتكار، والكفاءة العالية لسلسلة توريدها العالمية، والتنفيذ الاستراتيجي القوي. تأسست الشركة بعد استحواذ مجموعة لينوفو على قسم الحواسيب الشخصية سابقاً لدى آي بي إم IBM، فأخذت تطور وتصنّع وتسوّق منتجات وخدمات تكنولوجية تمتاز بالموثوقية والجودة العالية والأمان وسهولة الاستخدام. تشمل خطوط منتجات لينوفو الحواسيب الشخصية ذات العلامة التجارية الأشهر في هذا المجال "ثينك" Think الموجهة للشركات، والحواسيب الشخصية "آيديا" Idea للمستهلكين، بالإضافة إلى الخوادم ومحطات العمل، وعائلة متنوعة من أجهزة الإنترنت النقالة تشمل الحواسيب اللوحية والهواتف النقالة الذكية. وشركة لينوفو ضمن تصنيف فورتشن لأهم 500 شركة عالمية، ولديها مراكز أبحاث كبرى في مدينة ياماتو باليابان، وفي بكين بالصين، وفي مدينة رالي بولاية نورث كارولاينا في الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على الموقع www.lenovo.com.